موقع حكاية حب - مشاهدة وتحميل مسلسلات تركية مترجمة

اهلا بك في حكاية حب

لا تردد في التسجيل

  • تسجيل
  • دخول
غلق النافذة

جميع حلقات مسلسل منزلي

مسلسل منزلي الحلقة 2 مترجمة للعربية

يوفر لكم موقع حكاية حب مسلسل منزلي الحلقة 2 مترجمة يمكنكم مشاهدة وتحميل حلقات مسلسل منزلي الحلقة 2 مترجمة للعربية بجودة عالية وبروابط مباشرة وبدون اعلانات منبثقة او مزعجة

أبطال مسلسل منزلي الحلقة 2 مترجمة 

Demet Özdemir,Ibrahim Celikkol

قصة مسلسل منزلي الحلقة 2 مترجمة للعربية 

ديميت أوزديمير بطلة مسلسل قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه مسلسل تركي جديد، لم تتأخر الفنانة التركية ديميت على جمهورها كثيرا وعادت بمسلسل قد يكون من الأعمال القوية لها مرة أخرى بعد نجاحها الكبير في آخر أعمالها ( الطائر المبكر ) إليكم أحداث مسلسل قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل منزلي، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته .

أصبحت ديميت أوزديمير واحدة من كبار نجوم الفن بسبب أختياراتها الجيدة للأعمال والتي تظهرها في أوج فترتها، رغم أنها ممثلة كوميدية حيث إنها تليق كثيرا على مثل هذه الأدوار لكنها تستطيع تقديم عن درامي مثل هذا العمل، فهذه القصة سوف تجري أحداث كوية وكثيرة، ونرى العديد من القصص المختلفة بكل جانب من العمل، كما تعودنا منها .

منذ العرض الأول لهذا العمل لها وافقت عليه بدون تفكير كثيرا مما يدل على أنه عمل جيد وليس سهلا، فهي لن تختار دور أقل مما سبه بشهور قليلة، وبالأخص بعد النجاح الكبير الذي حصلت عليه هي وشريكها (جان يامان)، مسلسل بيتي أو منزلي لم يحدد بعد البطل الذي سيكون أمام ديميت، لكن من المؤكد أنه ليس جان هذه المرة، رغم نجاحهم الكبير معا .

تحكي قصة مسلسل بيتي أو منزلي حكاية حب بجنون بين أثنين لكنها مستحيلة، تغلق كل الأبواب أمامهم، ليجدوا المستحيل فقط، شابين كل أمالهم في الحياة هو أن يلتقوا معا ويعيشوا بسعادة وهدوء، لكن الحياة ستوقف هذا الحب ، فحياتهم مختلفة وسيذهب كل منهما في اتجاه، لننتظر خروج العمل للنور أكثر ونأتي بتفاصيل أكتر عن المسلسل .

معلومات عن مسلسل منزلي الحلقة 2 مترجمة

منتج هذه السلسلة هي شركة الإنتاج المعروفة OG Media والتي قدمت العديد من الأعمال الناجحة مثل الهدية الذي عرض على نيتفليكس، وهي شركة رائدة وكبيرة صاعدة لإنتاج المسلسلات والأفلام بتلك الفترة، اسم العمل هو بيتي أو منزلي My Home لكن من المرجح تغيره مع الوقت، وتحاول شركة الإنتاج أن تخرج هذا العمل للنور في يناير أول 2020 .

سيكون مكان تصوير المسلسل في مدينة إسطنبول بشكل عام، أي بعيد عن الضواحي والقرى والجو الزراعي العام الذي يظهر في معظم مسلسلات هذا الموسم .

بطلة مسلسل منزلي الحلقة 2 مترجمة كاملة

ديميت أوزديمير هي ممثلة تركية، ولدت في قوجه ايلي بتركيا، تاريخ ميلادها 26 فبراير عام 1992م، عمرها في 2019م 27 عام، ديانتها هي الإسلام، وزنها 50 كجم، طولها 167 سم، برجها الفلكي هو برج الحوت، هي من مدينة صغيرة جداً في إزميت، طفولتها كانت حرة، في مدينة بسيطة لكنها كانت جميلة، ليس بها عنف ضد الأطفال، ولا النساء ولا حتى الحيوان، صاحبة شخصية قوية منذ صغرها، كانت عائلتها تثق فيها ثقة كبيرة، لم يحددوا معادا لرجوعها المنزل بل أعطوها مساحة لتختار حياتها وكيف تسيرها .

ديميت بطلة مسلسل منزلي الحلقة 2 مترجمة

ظهرت ديميت أوزديمير لأول مرة على الشاشة كراقصة وشاركت في فريق الرقص للمطرب بنجو ورقصت وراء بنجو، قال كيمدر إن الفتاة الراقصة الصغيرة ستكون ممثلة معروفة للعالم اليوم، حصلت ديميت أوزديمير ، التي يرقص جمالها أمام رقصها ، على تعليم مكثف عن التمثيل لمدة عامين وشاركت في سلسلة أعمالها الأولى ، سانار بير سير فيرسيم، كانت ديميت أوزديمير تبلغ من العمر 21 عامًا فقط في ذلك الوقت.

أت العمل وهي عندها 15 سنة، لم تتمكن العيش مثل مثيلاتها، كانت تذهب إلى المدرسة بينما أصدقائها يذهبن إلى السينما، ما عايشته جعلها تستطيع تقديم أدورا أكثر وببراعة، كما جعلها تقدم دور امرأة في سن أكبر منها ولم يكن دورا صعبا عليها، من الأشياء التي تزعجها هي نهاية كل عمل ، خاصة نهاية الأعمال الطويلة مثل مسلسل الغرفة 309، فقد كان عما طويلا ، وابتعادها عن فريق العمل يزعجها ، تحتاج وقتا لكي تخرج من الدور والشخصية التي تتقمصها .

دورها في الطائر المبكر

عن مشاريعها الهامة فقد شاركت في بطولة مسلسلها الطائر المبكر أو طائر الصباح عام 2018 قدمت دور سنام هي فتاة شابة طبيعية ومبهجة وحيوية ، على عكس شقيقتها الكبرى ليلى ، تعمل في البقالة في وقت مبكر جدا كل صباح لكن هذه الوظيفة لم تعجب عائلتها، قررت Sanem أن تبحث عن وظيفة جديدة في شركة التي تعمل فيها أختها .

قدمت طلب وظيفة وتم توظيفها، لكنها تتورط مع مديرها في أعمال سرقة وكذب، على أخوه التي كانت تعتقد إنه سيء، سوف تقع في حب جان الذي طالما كذبت عليه، وهو أيضا يحبها، تريد أن تقول له الحقيقة ، لكنها تخاف أن تكسر قلبه، وتقلبه على أخاه الذي يحبه كثيراً، وستبدأ الأحداث بعد ذلك بالتطور، المسلسل بطولة Can Yaman و Öznur Serçeler و Berat Yenilmez

مسلسلات حصرية