موقع حكاية حب - مشاهدة وتحميل مسلسلات تركية مترجمة للعربية

مسلسل الغراب الحلقة 12 مترجمة للعربية

تشاهدون على موقع حكاية حب جميع جلقات مسلسل الغراب الحلقة 12 كاملة مترجمة للعربية كما يوفر الموقع لزواره روابط تحميل حلقات مسلسل الغراب الحلقة 12 مترجمة للعربية 

يمكنكم مشاهدة الحلقات مباشرة وبجودات مختلفة لتناسب اصحاب النت الضعيف والهواتف الذكية وتستطيع تحميل الحلقات بسرعة فائقة وبسهولة مع عدم وجود اعلانات مزعجة او منبثة في الموقع

ابطال مسلسل الغراب الحلقة 12 مترجمة 

Barış Arduç,burcu biricik,Metehan Parıltı,Nisa Sofiya,Burak Uyanık

 

قصة مسلسل الغراب الحلقة 12 مترجمة للعربية 

يحكي المسلسل عن قصة عاطفية عن رجل سُرقت حياته وعاد إلى مواجهة ماضيه وحبه الكبير , وسوف تدور القصة حول شخص يدعى كوزغون وسوف يعيش باسم اخر وهو ريفين بعد وفأة والده قرر ان ينقم له بعد مرور 20 عام , وسوف تقوم حبيبته ديلا بدور محامية ناجحة سوف تغير حياته بعد سنوات من مواجهة كوزجن مرة أخرى , وسوف يكون المسلسل من انتاج شركة القمر .

معلومات عن ابطال مسلسل الغراب الحلقة 12 كاملة مترجمة

باريش أردوتش هو ممثل تركي مولود في سويسرا في عام 9 أكتوبر 1987 , وأمضى سنواته الأولى هناك قبل أن يعود إلى تركيا مع عائلته , هو ايضا سفير النوايا الحسنة من قبل جمعية الحياة بدون سرطان في تركيا , انتقل مع عائلته للعيش في اسطنبول وهو في الثامنة من عمره عام 1995, بعد لقاء مع الممثلة المسرحية آيلا ألغان ، بدأ التمثيل الاحترافي , بدأ حياته المهنية في المسلسلات التلفزيونية والأفلام عام 2011؛ كان أول عمل له في مسلسل (السيدة الصغيرة) في عام 2015 وحصل على دور البطولة في المسلسل التلفزيوني التركي حب للإيجار بدور “عمر”، ثم فيلم وقت السعادة الذي عرض في 2017 مع شريكته إلتشين سانجو , وبصرف النظر عن مهنته التلفزيونية ، فإنه يظهر أيضا في الصور المتحركة, حصل Arduç على الجائزة مرتين في حفل جوائز Golden Butterfly TV Awards (2015 و 2016) ، وحصل على جائزة Sadri Family Theatre and Cinema Awards. فاز بجائزة GQ Turkey عن “الأكثر تحليلاً في العام 2016”.

بورجو بيريجيك Burcu Biricik ولدت في انطاليا في 4 مايو 1989 وهي ممثلة تركية من أصل بدوي , كانت والدتها مطلقة من والدها. لديه أخ. نشأت أمها مع جدتها للعمل. حصل على جائزة في مهرجان المسرح الذي حضره خلال سنوات دراسته الثانوية. جاء إلى أزمير للدراسة في الجامعة , كانت تدرس في قسم الآثار في جامعة Ege ، بدأت العمل في مسرح مدينة بلدية Bornova , قامت بالعديد من المسرحيات والأفلام القصيرة مثل فيلم Two، Old Lady Visit، My Eyes Cover Vazifemi Yaparım، Yedi Kocalı Hürmüz , في عام 2006 ، تم اختيارها في مسابقة الجمال في البحر الأبيض المتوسط في مسابقة جمال انطاليا ​​, شاركت في مهرجان مسرحي في جامعة بحر إيجة , شاركت في مسلسل Show TV ‘s Matches ، والذي كان الأول لها على التلفزيون , في عام 2006 ، تم اختيارها لتكون “ملكة البحر الأبيض المتوسط” في مسابقة جمال في أنطاليا. في عام 2011 ، شاركت في المسابقة التي نظمها Osmantan Erkır , في وقت لاحق ، لعبت أدوار صغيرة في القرن رائع (2011) و Ustura كمال (2012).